الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 04:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تركية ترفض الخروج من تحت الأنقاض دون حجاب في زلزال تركيا

سيدة تركية
سيدة تركية

انتشر مقطع فيديو لسيدة تركية، يتراوح عمرها ما بين ال 50 - 60 عاما عبر مواقع التواصل الاجتماعي كانت ضمن ضحايا الزلزال، قد رفضت الخروج من تحت الأنقاض دون الحصول على حجاب لكي تغطي رأسها، ذلك ما أثار عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، نظرا لصعوبة الحادث واستمرار حرص هذه السيدة ألا يرى أحد خصلات شعرها.

وظهرت السيدة التركية في مقطع الفيديو، يحاول المسعفين إخراجها من تحت حطام المباني والمنشآت، وهي ترفض في البداية مطالبتهم بالحصول على حجاب للخروج، بالرغم من تراكم المبني فوق رأسها، ومن ثم أسرع أحد رجال فرق الإنفاد محضرا الحجاب لكى تخرج، وارتدته وخرجت من تحت الأرض زاحفة، حتى تمكنت الوصول للمسعفين بنجاح متمسكة بحجابها.

وشهد مقطع الفيديو الذي تخطى الدقيقة الواحدة، تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الممزوجة بين الدهشة والإعجاب، التي تضمنت أبرزها: «سبحان الله، الله المستعان حتى وهي في هذا الظرف الذي قد تكون فيه معذوره لم تنس الواجب الشرعي».

وكانت المدن التركية تعرضت لزلزال خلال الساعات الماضية، تسبب في سقوط المباني والمنشآت والضحايا الذين تخطى عددهم حاجز ال 8 ألاف من المواطنين، وذلك نتيجة لبلوغ قوته 7.8 ريختر.

اقرأ أيضا: الحمل يغازل حبيبه والجدي يحتاج لفقدان الوزن».. ماذا يقول برجك اليوم 7 فبراير؟