الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد الحلقة 20 من مسلسل أولاد عابد الآن

بوستر مسلسل اولاد عابد
بوستر مسلسل اولاد عابد

أذيعت الحلقة 20 من مسلسل "أولاد عابد" أمس على شاهد قبل عرضها على شاشة التلفزيون، وكانت مليئة بالأحداث الجديدة.

وشهدت الحلقة 20 من المسلسل بعض الأحداث المشوقة، حيث تمكنت زوجة ابن عابد "نادين" من العودة إلى عملها مرة أخرى، وذلك بعد الخلافات العديدة مع زوجها بسبب رغبته في الزواج من غيرها.

وكانت زينات "زوجة عابد" تسببت في أزمة كبيرة في المنزل، بعدما تصننت على احفادة واعترفت ابنه الابن الأكبر بحبها لابن عمها، وسمعت زينات ذلك الخبر وقامت بفضحها أمام العائلة، وقامت هبة "مي الغيطي" بتهديد السائق الخاص لوالدها بأن يقوم بأخبارها بجميع تحركات والدها وإلا سوف تبلغ والدها بأنه تحرش بها.

يشارك في مسلسل أولاد عابد الفنانة آيتن عامر، رياض الخولي، صفوة، محسن محيي الدين، صبري فواز، إيهاب فهمي، صفاء الطوخي، انتصار، مي الغيطي، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، عفاف مصطفى، محمد رضوان، أسامة عبد الله، سارة ناجي، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

تدور أحداث مسلسل أولاد عابد حول إطار اجتماعي عائلي ومجموعة من الصراعات الاجتماعية والمشاكل الأسرية، التي تقوم بين أفراد الأسرة وذلك في إطار درامي مشوق.

ويؤدي دور أبناء عابد في المسلسل كلا من الفنان محسن محيي الدين، وانتصار، إيهاب فهمي، ومي الغيطي، وتعيش الأسرة في قصر كبير، والثلاثة أبناء الأوائل متزوجون ولديهم أبناء في سن أختهم الصغرى "مي الغيطي".

اقرأ أيضاً:

بعد 25 عاما.. عودة فيلم تيتانك للسينما المصرية