الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأهلي هيكسب».. خبيرة فلك تكشف توقعاتها قبل مواجهة ريال مدريد| فيديو

الأهلي
الأهلي

كشفت هالة حافظ، خبير الأبراج والفلك، عن توقعاتها لمباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية، قائلة: "إن حظوظ الأهلي فلكيًا أقوى من ريال مدريد الإسباني في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب".

وأضافت هالة حافظ خلال لقائها الخاص ببرنامج "الستات" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء اليوم الأربعاء، أن لديها أمل كبير بفوز الأهلي الليلة على ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن جميع توقعاتها الرياضية في السابق كانت صحيحة ولديها إحساس كبير بأن مباراة الليلة في صالح الأهلي، مؤكدة أن نشأة ريال مدريد برج الحوت والأهلى برج الطور.

اقرأ أيضًا:هل هناك علاقة بين زلزال فلسطين وكارثة سوريا وتركيا؟ اعرف تفاصيل

وتابعت خبيرة الفلك: "اليوم حظوظ الطور أقوى من الحوت"، مشيرة إلى أن الفلك يُشير إلى ذلك خاصة أن تواريخ نشأة الفريقين ترجح كفة الأهلي.

وأردفت: "فلكيا بتواريخ النشأة الأهلي سيفوز بمجهود كبير وبعد طلوع الروح"، على حد تعبيرها.

وكشف المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن تشكيل فريقه الذي سيخوض به مواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية في تمام التاسعة مساءً على ملعب "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

وتُقام مباراة الأهلي أمام ريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.