الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يخسر أمام ريال مدريد 4-1 في نصف نهائي كأس العالم للأندية

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

تأهل ريال مدريد إلى دور نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف بصعوبة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله في دور نصف نهائي مونديال الأندية المقامة حالياً بالمغرب .

وأفتتح ريال مدريد التهديف في الدقيقة 42، بعد تمريرة خاطئة من ديانج لم تصل إلى محمود متولي لتصل إلى فينيسوس جونيور الذي انفرد بالمرمى، وسدد كرة من فوق حارس الأهلي لتسكن الشباك.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 47، بعد تمريرة من مودريتش إلى رودريجو الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة تصدى لها حارس مرمى الأهلي لتصل إلى فالفيردي الذي راوغ محمد عبد المنعم وسدد الكرة داخل الشباك.

وقلص الأهلي الفارق في الدقيقة 65 ،عن طريق علي معلول من علامة الجزاء بعد عرقلة حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء.

وتألق محمد الشناوي وتصدي لركلة جزاء أمام لوكا مودريتش في الدقيقة 87 .

وسجل رودريجو الهدف الثالث في الدقيقة 92 ،بعد تمريرات بين مدافعى الأهلي ويسددها بإتقان فتسكن شباك محمد الشناوي.

وأحرز ريال مدريد الهدف الرابع في الدقيقة 98 عن طريق الشاب سيرجيو أريباس كالفو من تسديدة مباغته ليشاهدها الشناوي وهى تسكن شباكه.

إقرأ أيضاً: علي معلول يسجل الأول للأهلي في مرمى ريال مدريد من ضربة جزاء

ويواجه ريال مدريد منافسه الهلال السعودي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله في نهائى كأس العالم للأندية .

ويلتقي الأهلي منافسه فلامنجو البرازيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً على المركز الثالث والرابع على ملعب طنجة.