الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:05 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة تقلب الموازين في أزمة كهربا بعد العقوبة الجديدة

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم

تظل أزمة اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هي الأبرز على الساحة الرياضية، وتشهد مفاجآت كثيرة في الفترة الأخيرة رغم انتهاء مدة العقوبة ومشاركته مع المارد الأحمر خلال المباريات الماضية.

لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جاء برأي آخر وتوقيع عقوبات جديدة على اللاعب، بعد مرور شهر على رفع الإيقاف والتي كانت 6 أشهر.

شارك اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي فور انتهاء مدة الإيقاف، وساهم في الكثير من الأهداف في بطولة الدوري المصري الممتاز، وقد صنع هدفًا في بطولة كأس العالم للأندية.

عقوبة جديدة على كهربا

أصدرت لجنة الانضباط قرارًا جديدًا بشأن قضية محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، وهو منح اللاعب مهلة جديدة وأخيرة لمدة شهرين لسداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، وفي حال عدم السداد سيتعرض لعقوبة إيقاف جديدة.

لكن يبدو الأمر لم يكن مفاجئ لمجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما تحدث خالد مرتجي أمين الصندوق عن علمه بقرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وأكد أنه سيتم اللجوء للمحكمة الرياضة والبت في القرار، مما يعطيه مدة أطول لسداد الغرامة للقلعة البيضاء.

وفي الجهة الأخرى، أكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه يواصل سعيه في الفترة الحالية من أجل الحصول على الغرامة الموقعة على "كهربا" بشكل رسمي، وأن الأمور تسير بشكل جيد نحو القلعة البيضاء.

مفاجأة كبيرة في أزمة كهربا

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم "كهربا" سوف تشهد مفاجآت كبيرة خلال الفترة المقبلة، بعدما جاءت بعض التقارير بوجود مستثمر جديد لنادي أفيش البرتغالي، مما يعني أن كهربا سيتحمل نصف الغرامة والنادي النصف الآخر، وذلك لأن العقوبة تتضمن اللاعب والنادي معًا، وإنه من المتوقع إنها ستجذب أنظار الجميع في الفترة المقبلة.

تعرض محمود عبد المنعم "كهربا" إلي الإيقاف لمدة 6 أشهر وغرامة تقدر بنحو 2 مليون و400 ألف دولار لنادي الزمالك، منذ يوم 20 يونيو 2019 وقد انتهت مدة الإيقاف في 11 يناير الماضي، بسبب انتقاله إلي صفوف أفيش البرتغالي دون التزامه بالعقد مع القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: ”ضم 7 لاعبين جدد”.. كاف يعلن قائمة الأهلي الإفريقية