الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اكتساح ومعاناة”.. كيف علقت صحف إسبانيا على هزيمة الأهلي من ريال مدريد؟

الأهلي وريال مدريد
الأهلي وريال مدريد

علقت عدد من الصحف الإسبانية على فوز ريال مدريد الإسباني على النادي الأهلي برباعية مقابل هدف في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وضرب ريال مدريد الإسباني موعدًا مع الهلال السعودي في المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، المقرر لها يوم 11 فبراير الجاري.

اكتساح

من جانبها علقت صحيفة ماركا الإسبانية على نتيجة مباراة الأهلي والريال، حيث قالت، ريال مدريد يكتسح الأهلي ويبلغ المباراة النهائية بعد فوزه بنتيجة 4-1.

وأضافت: "الأهلي استمتع بتجربة جيدة للغاية في الجزء الأخير من الشوط الأول، وقام ببعض التمريرات الجيدة، ولكن الريال استطاع أن يسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول".

إقرأ أيضاً: علي معلول يسجل الأول للأهلي في مرمى ريال مدريد من ضربة جزاء

وتابعت: "الملكي بدأ يتراجع بعد تسجيله هدفين في المباراة، ليعود الأهلي ويحرز هدف تقليص الفارق عن طريق علي معلول".

واختتمت: "الريال عاش بعض الضغط في المباراة، قبل الوقت الضائع، حيث كان الأهلي قريب من إدراك التعادل، ولكن لاعبو الريال تمكنوا من إحراز هدفين في الوقت الإضافي من عمر المباراة".

معاناة

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أكدت أن ريال مدريد حقق فوزًا متوقعًا على الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتمكن من إنهاء المباراة في الوقت الإضافي، إلا أنه عانى في بعض الوقت من المباراة.

وأضافت: "ريال مدريد عانى في بعض فترات الشوط الأول من المباراة، كما عانى في الشوط الثاني أيضًا بعد تسجيل علي معلول هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء، إلإ أن خبرة لاعبي الريال صنعت الفارق".

واختتمت: "ريال مدريد تأهل للمباراة النهائية من كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق للفريق تحقيق اللقب في أربع مرات من قبل وصل فيها للمباراة النهائية".