الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:46 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سحب 3291 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

تركيب الملصق الالكتروني
تركيب الملصق الالكتروني

عززت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملاتها المرورية وتمكنت من سحب 3291 رخصة قيادة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني الحديث، وتقديم الوزارة خدماتها الإلكترونية بكل أنواعها بواسطة موقع بوابة مرور مصر.

اقرأ أيضاً:غلق 326 محلا تجاريا مخالفا لقرار الحكومة خلال 24 ساعة

أكدت أن الوحدات المرور على مستوى الجمهورية، تستقبل المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، الذي يُعد خطوة مهمة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية حديثة، مع العلم أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، مارس الماضي 2021، وجارى تفعيل قانون ولوائح وقواعد المرور على مخالفي تركيب الملصق.

وواصلت وحدات المرور على مستوى الجمهورية عملها حتى الساعة الثامنة مساء، لتسهيل الإجراءات المطلوبة لتركيب الملصق الإلكتروني الحديث.

اقرأ أيضا: مصرع راكب وإصابة 10 آخرين فى انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الغربي

في سياق أخر، شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط حملة مكبرة؛ لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ومتجري المواد المخدرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

الحملة التي قادها ضباط قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط استهدفت دائرتى مركز شرطة الفتح وقسم شرطة أسيوط الجديدة، حيث أسفرت جهودها عن ضبط 43 قطعة سلاح نارى عبارة عن (11 بندقية آلية- 15بندقية خرطوش- 17 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 39 متهما لـ10 منهم معلومات جنائية.