الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:52 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: ريال مدريد الفريق الأفضل في العالم.. ومواجهة فلامنجو صعبة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بالفعل خلال الأيام الماضية، شاهدت فريق فلامنجو البرازيلي، ولدي معرفة جيدة بهم من خلال متابعة لقاء الأخير أمام الهلال السعودي في نصف نهائي مونديال الأندية، وهو فريق كبير وقوي ولدى لاعبيه مهارات عالية، كما هو معروف عن البرازيليين، وستكون مباراتنا أمامهم صعبة".

أقرأ ايضًا: الأهلي يكشف نتيجة الفحص الطبي لـ القندوسي وموقفه من المشاركة في التدريبات

وعاد كولر للحديث عن مباراة الأهلي أمام ريال مدريد، بنصف نهائي مونديال الأندية، قائلًا: "كنا نلاعب الفريق الأفضل في العالم، لديهم إمكانيات كبيرة ولاعبيهم يعتبرون أعلى مهاريًا وهناك فوارق بيننا وبينهم".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "الفرق الذي كان بين الأهلي وريال مدريد أو الدوري المصري بصفة عامة هو مشكلة تحويل الفرص التي تُتاح للاعبين لأهداف، ونسبة إحراز الأهداف من الفرص التي يُهدرها اللاعبين".