الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:38 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الهزيمة من ريال مدريد.. ماذا تقول الأبراج للاعبي الأهلي؟

فريق الأهلي
فريق الأهلي

بعد انتهاء مباراة الفريق الأهلي وريال مدريد، التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي في التاسعة مساء، ضمن مباريات كأس العالم للأندية، التي انتهت بهزيمة الأهلي بثلاث أهداف مقابل هدف، حدث جدلاً كبير بين مشجعي الكرة المصرية بشأن النتيجة غير المتوقعة.

حول هذا الأمر، تقدم لكم هالة حافظ، خبيرة الأبراج، في تصريحات لـ "الطريق" خلال السطور التالية، ما تقوله الأبراج بشأن لاعبي فريق الأهلي، وهي كالتالي:

محمد الشناوي

اشتهر بقدرته في صد الهجمات الكروية من المنافسين، لذلك يلقى حبا كبيرا في قلوب عشاق الكرة، ويعولون عليه في كافة مباريات الفريق، فهو من مواليد برج القوس، يشتهر بحبه بتحقيق النجاح، لذلك سيلمع نجم الشناوي في القادم وسيستفيد مما حدث سابقاً.

محمد أفشة

ينتمي أيضاً لبرج القوس، وهو من اللاعبين الجيدين في الفريق، الذين ساهموا في تحقيق انتصارات عدة، وسيكون صاحب انتصارات أخرى في المباريات القادمة، هذا الوقت خاص ببرج القوس، يزدهر فيه أصحابه ويحققون نجاحات عدة على الصعيد المهني.

محمود كهربا

برج الحمل أيضاً يلمع نجمه الفترة المقبلة، وهو البرج الذي ينتمي له كهربا، لم يكتف صاحب البرج بالجدول الذي أحدثه خلال الفترة الماضية، بل سيكون أيضاً محل جدل في القادم، سيحاول هذا البرج خلال الفترة القادمة حل كافة مشاكله، وسيقوم بالتركيز في وضعه المهني، ويسعى إلى تطويره.

أضافت خبيرة الأبراج، أن هذه الأبراج الثلاث هو الأكثر ازدهاراً خلال الفترة المقبلة، أما البقية ستواجههم صعوبات كبيرة على الصعيد المهني، ولكن سيحاولون تجاوزها، الأمر الذي سيتطلب منهم العمل بتركيز أعلى على تصحيح الأخطاء، والتركيز على إحراز انتصارات أكبر.

اقرأ أيضاً: خرج ممسكا بشعر والدته.. إنقاذ رضيع من تحت الأنقاض إثر زلزال تركيا المدمر