الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:43 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلامنجو يدرك التعادل أمام الأهلي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

أدرك فريق فلامنجو هدف التعادل في شباك الأهلي، في المباراة التي تجمعهما على ملعب طنجة لتحديد المركز الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المغرب.

وجاء هدف التعادل لفريق فلامنجو في الدقيقة 77، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح فلامنجو حاول الشناوي إبعاد الكرة لكنها وصلت إلى المهاجم ليسدد الكرة في المرمى الخالي من حارسه.

وافتتح فلامنجو التهديف في الدقيقة 11 عن طريق جابريل باربوسا من علامة الجزاء.

وأدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 38 ،بعد كرة مقوسة من علي معلول من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح الأهلي على رأس أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وجاء هدف الأهلي الثاني في الدقيقة 60 عن طريق أحمد عبدالقادر بعدما راوغ أكثر من لاعب من دفاع فلامنجو ويسددها قوية أرضية على يسار حارس فلامنجو إلى داخل الشباك

وتوجه الحكم مصطفى غربال إلى تقنية الفيديو من أجل احتساب ركلة جزاء على علي معلول لصالح لاعب فلامنجو في الدقيقة 11.

إقرأ أيضاً: مونديال الأندية.. الأهلي يتعادل مع فلامنجو بهدف لمثله في الشوط الأول

وتوقف اللقاء بعد إصابة خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي وفيدال لاعب فلامنجو في الدقيقة 17.

ونفذ هجوم مرتد رائع لصالح فلامنجو ومن ثم عرضية رائعة من يمين منطقة الجزاء على رأس بيدرو ليسدد كرة تصدى لها حارس الأهلي، لتصل إلى جابريل باربوسا من داخل منطقة الستة ياردة لكنها مرت أعلى العارضة في الدقيقة 26.

وجاءت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي من علي معلول من ركلة حرة على رأس حمدي فتحي الذي سدد كرة مرت بعيدة عن المرمى في الدقيقة 35.

أهدر على معلول ركلة جزاء أمام فلامنجو في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.

وتلقي خالد عبدالفتاح بطاقة حمراء بعدما توجه مصطفى غربال حكم المباراة عاد إلى تقنية الفيديو ويحتسب مخالفة خارج منطقة الجزاء ومن ثم بطاقة حمراء على لاعب الأهلي في الدقيقة 68.