الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:32 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحف برازيلية تحذر فلامينجو قبل مواجهة الأهلي بمونديال الأندية

فلامينجو
فلامينجو

تناولت الصحف البرازيلية مباراة الأهلي وفلامينجو المقرر لها في تمام الخامسة والنصف مساءً، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.


وخسر الأهلي برباعية مقابل هدف من فريق ريال مدريد الإسباني، فيما خسر فلامينجو بثلاثية مقابل هدفين من فريق الهلال السعودي.

اقرأ أيضًا:«الديجافو الثالث».. ذكريات 8 فبراير تطارد الأهلي في مونديال الأندية
وحذرت صحيفة "جلوبو" لاعبي فريق فلامينجو قبل مواجهة اليوم حيث قالت: "الأهلي يمتلك شخصية قوية، وخبرات كبيرة في كأس العالم للأندية؛ وذلك بسبب ألقابه الكبيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا".


واختتمت: "مباراة الأهلي لن تكون سهلة على فريق فلامينجو، بسبب خبرات لاعبي الأهلي الكبيرة في مونديال الأندية، كذلك في ظل رغبة الأحمر في التتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي".


فيما قالت صحيفة "estadao " أن فريق فلامنجو سيواجه النادي الأهلي من أجل تفادي الإحباط، وإنهاء كأس العالم للأندية على منصة التتويج من أجل حصد المركز الثالث في البطولة.


واختتمت: "لاعبو الأهلي قدموا أداءًا جيدًا أمام في الشوط الأول أمام فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة نصف النهائي، لذلك فإن مباراة اليوم لن تكون سهلة على لاعبي فلامينجو".


تغييران اضطراريان
من جانبه استقر فيتور بيريرا، المدير الفني لفريق فلامينجو البرازيلي على تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة النادي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقه في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم بالمغرب.


ومن المتوقع أن يدفع فيتور بيريرا باللاعب فابريسيو برونو في مركز قلب الدفاع بدلًا من ليو بيريرا المصاب، على أن يدفع بإريك بولجار في منصف الملعب بدلًا من جيرسون الذي تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام الهلال السعودي.


ويأتي تشكيل فلامينجو المتوقع في مباراة الأهلي اليوم كالتالي:
في حراسة المرمى: سانتوس.
في خط الدفاع: ماثيوزينو، ديفيد لويز، فابريسيو برونو، أيرتون لوكاس.
في خط الوسط: تياجو مايا، إريك بولجار، إيفرتون ريبيرو، دي أراسكايتا.
في خط الهجوم: بيدرو، جابرييل باربوسا.

موضوعات متعلقة