الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:25 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أرقام الأهلي مع كولر قبل مواجهة فلامنجو بـ كأس العالم للأندية

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم السبت، لخوض مباراة نارية ومرتقبة، أمام نظيره فلامنجو البرازيلي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

النادي الأهلي نجح في الوصول إلى مباراة اليوم أمام فلامنجو البرازيلي، وذلك بعد الخسارة أمام ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بأربعة أهداف مقابل واحد.

ويشارك فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث، وذلك بعد الخسارة أمام الهلال السعودي، في دور نصف النهائي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

- بدأ الأهلي مشواره في هذه النسخة من بطولة مونديال الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كاسحًا، بثلاثة أهداف دون رد.

- في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، تقابل الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، وفاز في المباراة بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

أقرأ ايضًا: رئيس شباب بلوزداد: هدفنا التأهل للمباراة النهائية لدوري الأبطال

- واجه الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني، الأربعاء الماضي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحقق الميرنجي فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل واحد.

أرقام الأهلي مع كولر

ويدخل الأهلي مباراة اليوم في كأس العالم للأندية، تحت قيادة مدربه مارسيل كولر، الذي يقود الفريق منذ خمس شهور، تولى المهمة خلفًا لـ ريكاردو سواريش.

أصدر النادي الأهلي، بيان رسمي، أعلن فيه تولي السويسري مارسيل كولر، مهمة القيادة الفنية بالنادي الأهلي، الشهور الماضية، بالتحديد، يوم 9 سبتمبر الماضي 2022، ووقع المدرب السويسري على عقد مع الأحمر حتى 30 يونيو 2024.

ومنذ تولي مهمة إدارة النادي الأهلي، خاض الفريق 23 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية والدولية.

ونجح فريق المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 18 لقاء وتعادل 4 مرات، وتعرض للهزيمة في لقاء وحيد أمام ريال مدريد.

موضوعات متعلقة