الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«غيابات بالجملة في الأهلي».. استبعاد 12 لاعبا أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نظيره فلامنجو البرازيلي، مساء اليوم السبت، في مباراة هامة ومرتقبة ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فلامنجو، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.

غيابات الأهلي أمام فلامنجو بكأس العالم للأندية

- السداسي أحمد القندوسي وبرونو سافيو ومحمد كريستو وأيمن أشرف ومصطفى مخلوف وشادي حسين، غيابهم لأسباب فنية.

- الخماسي عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا، استبعادهم من مباراة فلامنجو للإصابة.

أقرأ ايضًا: اشتباكات بين جماهير الزمالك ومجلس الإدارة في استاد القاهرة

- غياب رأفت خليل، عن المشاركة مع الأهلي وذلك لتواجده في معسكر منتخب مصر للشباب.

مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية 2022

- بدأ الأهلي مشواره في هذه النسخة من بطولة مونديال الأندية، بمواجهة أوكلاند سيتي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق فوزًا كاسحًا، بثلاثة أهداف دون رد.

- في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، تقابل الأهلي أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، وفاز في المباراة بهدف دون رد، تم تسجيله في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

- واجه الأهلي نظيره ريال مدريد الإسباني، الأربعاء الماضي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، وحقق الميرنجي فوزًا غاليًا بأربعة أهداف مقابل واحد.