الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:32 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسين الشحات: نسعى لحصد البرونزية الرابعة للأهلي

حسين الشحات
حسين الشحات

أوضح حسين الشحات، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موقفه من المشاركة أمام فلامنجو البرازيلي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غدًا السبت، على ملعب طنجة، ضمن منافسات مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية.

واسترسل حسين الشحات، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "الأهلي أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، ونركز حاليًا بقوة في مواجهة فلامنجو، ونسعى لتحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخ النادي، وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة".

أقرأ ايضًا: كولر: ريال مدريد الفريق الأفضل في العالم.. ومواجهة فلامنجو صعبة

وأضاف: "كنا نسعى لتحقيق الفوز في كل المباريات التي خاضها الفريق ببطولة المونديال، ولكن التوفيق لم يكن حليفا له للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية".

وأنهى حسين الشحات، تصريحاته قائلًا: "الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامنجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة".