الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:42 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الديجافو الثالث».. ذكريات 8 فبراير تطارد الأهلي في مونديال الأندية

لاعبو النادي الأهلي
لاعبو النادي الأهلي

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، لمواجهة نظيره الهلال، بعد تغلبه على الأهلي، برباعية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في المباراة التي جمعتهما على استاد مولاي عبد الله بالمغرب، مساء الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023.

فبراير الأسود.. خسارتين للأهلي في مونديال الآندية


تكرر سيناريو الخسارة الثالثة على التوالي للنادي الأهلي، بنصف نهائي كأس العالم للآندية ضد ريال مدريد.

وتسببت إقامة المباراة يوم 8 فبراير في قلق جماهير الأحمر بسبب خسارة الأهلي للمبارتين السابقتين في نفس اليوم لعامين متتاليين بنتيجة 2/0 على الترتيب.

الأهلي يخسر من بالميراس بهدفين نظيفين


خاض الأهلي مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، ضد نظيره بالميراس البرازيلي، يوم الاثنين الموافق8/2/2021، في المباراة التي أقيمت على استاد آل نهيان الدولي، بالإمارات، وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدفين دون رد.

الأهلي يخسر من بايرن ميونخ بهدفين نظيفين


أصطدم الأهلي بنظيره بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي مونديال الآندية، يوم الثلاثاء الموافق 8/2/2022، في المباراة التي جمعتهما على استاد أحمد بن علي المونديالي، بقطر، وانتهت بانتصار العملاق البافاري بهدفين نظيفين.

الأهلي يخسر من ريال مدريد برباعية


تلقى النادي الأهلي خسارة قاسية ضد نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد، على استاد مولاي عبد الله بالمغرب، ليضرب النادي الملكي موعدًا هامًا ضد الهلال السعودي في نهائي مونديال الآندية.


اقرأ أيضًا: أرقام الأهلي مع كولر قبل مواجهة فلامنجو بـ كأس العالم للأندية