الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:49 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فلامنجو يقسو على الأهلي برباعية في مونديال الأندية

فلامنجو البرازيلي
فلامنجو البرازيلي

انتهت أحداث المباراة بخسارة الأهلي بـ 4 أهداف مقابل هدفين ضد نظيره فلامنجو ، ضمن منافسات تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.


وعزز بيدرو تقدم فلامنجو بـرباعية في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ليقضي عبى آمال النادي الأهلي في العودة للمباراة.
وأدرك أحمد عبد القادر هدف التعادل للمارد الأحمر في الدقيقة الـ 37 من أحداث الشوط، بعد رأسية قوية لتسكن شباك الفريق البرازيلي، وأضاف عبد القادر هدف الأهلي الثاني بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
وسجل جابريال باربوسا هدف الفريق لأول في الدقيقة 11 من علامة الجزاء، معلنًا تقدم فلامنجو على المارد الأحمر بهدف نظيف، وسجل بيدرو هدف الفريق الثاني، وأضاف جابريال باربوسا هدف فلامنجو الثالث في مرمى محمد الشناوي.

الأهلي ضد فلامنجو بمونديال الأندية


يستضيف استاد طنجة بالمغرب، مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية بين الأهلي ونظيره فلامنجو البرازيلي، بعد خسارة الأخير من نظيره الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تلقى الأهلي هزيمة قاسية من ريال مدريد الإسباني بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

أعلن السويسري مارسيل كولر تشكيل الفريق، لمواجهة نظيره فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية.


وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - علي معلول- ياسر إبراهيم
في خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد عبد القادر- مروان عطية- طاهر محمد طاهر
في خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف.
اقرأ أيضًا: أسيست معلول.. الأهلي يتعادل أمام فلامنجو بمونديال الأندية