الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:50 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأحلام المتأخرة تتحقق».. كيف استجاب مانشستر يونايتد لمطالب رونالد بعد الرحيل؟

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يبدو أن حوار البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان، لم يمر مرور الكرام على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم انتقاله إلى فريق الصيف السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وفسخ رونالدو عقده مع الشياطين الحمر قبل منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت على الأراضي القطرية، وذلك بسبب الخلافات التي نُشبت بين اللاعب وإدارة مانشستر يونايتد.

وكشفت تقارير إنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تطوير مركز التدريبات داخل النادي من أجل الاستثمار ماديًا، لتحسين مستوى الأجهزة البدنية لأعلى التقينات في العالم.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تطوير مركز تدريبات الفريق كارينجتون، بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت قلعة الشياطين الحمر مع الصحفي الإنجليزي، والتي تسببت في فسخ عقده مع الفريق الأحمر.

وأضافت الصحيفة، أن عملية الإصلاحات ستبدأ في الصيف المقبل، وستشمل صالات العلاج وتطووير مرافق مركز التدريبات بأحدث الإمكانيات الحديثة.

وبحسب التقرير التي نشرته الصحيفة، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستنفق في عملية إعادة بناء الكارينجتون الملايين لضمان مواكبة العصر، في استجابة متأخرة لمطالب الراحل للنصر السعودي كريستيانو رونالدو.

وأكد كريستيانو رونالدو، فى حوار الذي أثار جدلًا كبيرًا على المستوى العالمي، أن القليل قد تغير فى الفريق خلف الكواليس منذ رحيله عن الفريق في فترته الأولى 2009 وعودته في صيف 2021.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحل ضيفًا قويًا على فريق ليدز يونايتد، بالمباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد، على ملعب"إيلاند رود"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:قبل لقاءات الدور الثاني.. تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباريات الدوري

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بواقع 43 نقطة.