الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:23 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مصرع مسنة إثر حريق في منزلها بمركز المنصورة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

لقيت سيدة مسنة مصرعها بقرية طرانيس البحر التابعة للوحدة المحلية بقرية بداوي مركز المنصورة، بعد حريق نشب بمنزلها.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالي قرية طرانيس البحر التابعة لمركز المنصورة إلى مأمور المركز، بنشوب حريق داخل منزل سيدة مسنة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع سيدة مسنة عمرها 62 سنة، ونشوب حريق داخل منزلها نتيجة ماس كهربائي، وجار تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: عاجل| حجز دعوى الزمالك لقيد الصفقات الشتوية لـ 19 فبراير للنطق بالحكم

في سياق آخر، لقي جزار مصرعه على يد أحد زبائنه طعنا بالسكين بسبب رفضه أن يبقي 100 جنيه من حساب اللحمة بكرداسة، حيث تلقى قسم شرطة كرداسة إخطارا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة يفيد بوصول جزار مصاب بطعنة نافذة في الصدر ووفاته في أثناء إسعافه، وبالانتقال تبين العثور على جثة شخص يدعى سيد سعيد 30 سنة جزار، وبالفحص تبين أنه يرتدي مامل ملابسه، وإصابته بطعنة نافذة في الصدر.