الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:03 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها بكسر في الفخذ.. آخر التطورات الصحية لسميحة أيوب

سميحه ايوب
سميحه ايوب

قالت مشيرة مساعدة الفنانة سميحة أيوب، أن الفنانة الكبيرة حالتها مستقرة الآن بعد إجرائها عملية جراحية، ولكنها ما زالت في المستشفى للمتابعة الطبية المستمرة.

يذكر أن سميحة أيوب تعرضت لكسر في الفخذ، ونقلت على أثره إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية، ونصحها الأطباء بالراحة التامة.

مسلسل حكايات جروب العيلة

جدير بالذكر أن الفنانة سميحة أيوب أعربت عن سعادتها من ردود الأفعال الإيجابية من متابعيها حول دورها في مسلسل "حكايات جروب العيلة".

وأوضحت سميحة أيوب قائلة: ما جذبني في الدور هو أنه لا يهمش دور الأم، والأم هي العمود الفقري الذي يرتكز عليه العائلة، وتحاول أن تجمعهم وتحل مشكلاتهم دائماً.

وأضافت سميحة أيوب: دوري ليس كوميديا بل هو لايت، والشخصية التي أقوم بها داخل العمل خالية من الكوميديا، فهي طريقة بها خفة ظل للشخصية.

مسلسل حضرة العمدة

تشارك الفنانة سميحة أيوب في مسلسل "حضرة العمدة" المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من بطولة سميحة أيوب وروبي، وكوكبة من نجوم الفن.

وقالت سميحة أيوب: العمل ليس صعيديا كما يعتقد البعض، واللهجة تكون عادية، ولكن لا نحدد مدينة أو محافظة بعينها لكي يتحدث عنها المسلسل.

وأضافت سميحة أيوب: أنا سعيدة بالتعامل مع الكاتب إبراهيم عيسى، لأن العمل به رؤية وفكرة يتحدث عنها المجتمع وقضاياه الذي نعيشها.

اقرأ أيضا: المطربة العالمية ريانا تعلن حملها في طفلها الثاني بحفل سوبر بول