الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:11 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ20 لاعبا.. مانشستر سيتي يحارب على 3 البطولات

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

دخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في تحدي كبير وصعب للغاية مع دخول مرحلة الحسم في جميع البطولات المشارك بها هذا الموسم.

ويأمل الفيلسوف جوارديولا في حصد البطولات خلال هذا الموسم بعد تدعيم فريقه بالعديد من الصفقات، حيث ينافس على 3 بطولات منها الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي محليًا، وبطولة دوري أبطال أوروبا على المستوى القاري.

مانشستر سيتي

ويتواجد الفريق السماوي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة، وبقارق ثلاث نقاط عن صاحب الصدارة نادي أرسنال الذي يمتلك 51 نقطة، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

20 لاعبا في قائمة السيتي

وأكد بيب جوراديولا أن قائمة فريق مانشستر سيتي هي الأصغر من اللاعبين بين فرق الدوري الإنجليزي، ولا يتخطى عددها الـ20 لاعبا، ورغم تلك الصعوبات فإنه ينافس وبقوة على البطولات مثل الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني لمانشستر سيتي في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز"، "لدينا 19 أو 20 لاعبا في قائمة الفريق، وتعتبر هي الأصغر بين قوائم الفرق في الدوري الإنجليزي".

وعند سؤاله عن التعامل مع ذلك قال، "من المهم ألا يتعرض أحد من لاعبونا لأي إصابات خلال الفترة الجارية، نمتلك منهج خاص للتدريب من أجل تجنب الإصابات قدر الإمكان".

واختتم بيب جوارديولا، "نحن نمتلك جهاز طبي وأخصائيي علاج طبيعي على مستوى متميز للغاية، لقد عملنا طوال السنوات الماضية من أجل تخطي تلك الصعوبات والوصول لمنصات التتويج".

ويدخل فريق مانشستر سيتي مواجهة من العيار الثقيل أمام المتصدر نادي أرسنال في مباراة المؤجلة، حيث إذا حصد الفريق السماوي الثلاث نقاط يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا، حتى يخوض "الجانرز" مباراته المؤجلة أمام إيفرتون في شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضًا: صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي

موضوعات متعلقة