الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة قتل وأحداث مشوقة.. ملخص «أولاد عابد» الحلقة 23

بوستر مسلسل اولاد عابد
بوستر مسلسل اولاد عابد

عرضت الحلقة 23 من مسلسل "أولاد عابد" مساء أمس على منصة شاهد، قبل عرضها على شاشة التلفزيون.

وشهدت الحلقة 23 من المسلسل العديد من الأحداث المشوقة، منها قيام سيد السائق الخصوصي لعابد بقتل ابنه الجنايني بعدما رفض أن يتزوجها ويعترف بالطفل الذي نتج عن تلك العلاقة المحرمة.

وانهت نانا "سامية الطرابلسي" شهر العسل مع الحج عابد وذهبت للإقامة في بيت العائلة، كما شهدت الحلقة خلافا كبيرا بين انتصار وشقيقها الأكبر محسن محيي الدين بعدما أعتقد أن ابنتها معجبه بابنه الكبير، وتعرضت هيام "أيتن عامر" إلى التهديد من شقيق نانا وقام بفبركة صور لها.

يشارك في مسلسل "أولاد عابد" الفنانة آيتن عامر، ورياض الخولي، وصبري فواز، ومحسن محيي الدين، وصفاء الطوخي، وانتصار، ومي الغيطي، وإيهاب فهمي، وفراس سعيد، وصفوة، وسما إبراهيم، وجميل برسوم، وتاتيانا، ومحمد رضوان، وسارة ناجي، وعفاف مصطفى، وأسامة عبد الله.

يعرض مسلسل "أولاد عابد" على mbc مصر، ومنصة شاهد، وmbc العامة، و mbc العراق، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

يقوم بتجسيد دور الأبناء في مسلسل "أولاد عابد" الفنان محسن محيي الدين، انتصار، إيهاب فهمي، مي الغيطي، وتعيش الأسرة في قصر كبير، والأبناء متزوجون ولديهم أبناء في عمر الابنة الأصغر للحج عابد.

اقرأ أيضا: بعد طرحه بأيام على «شاهد».. «حظك اليوم» يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة