الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أنس أسامة: هدفنا خطف بطاقة العبور لكأس العالم لكرة السلة

منتخب مصر لكرة السلة
منتخب مصر لكرة السلة

أكد أنس أسامة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة السلة رجال ونادي الاتحاد السكندري، على جاهزية جميع اللاعبين في معسكر الفراعنة الحالي، استعدادًا لخوض النافذة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة السلة 2023.

وقال أنس أسامة في تصريحات إذاعية لمحطة "أون سبورت أف أم": "الجميع في المعسكر يستعدوا بشكل كبير لاستكمال التصفيات وخوض 3 مباريات مصيرية وخطف بطاقة العبور لكأس العالم، الأسبوع الأول في المعسكر كات استشفائي للاعبين".

وأضاف لاعب زعيم الثغر: "جنوب إفريقيا كانت المفاجآة في التصفيات حتى الآن، لم نكن نتوقع أن يظهر بهذا المستوى، الاتحاد المصري لكرة السلة وفر جميع الاحتياجات للفريق، ولا يهمنا من يكون ضمن القائمة النهائية لأن الهدف واحد".

واختتم أسامة: "أتمنى أن نحصل على دعم كبير من الجماهير خاصة وأننا نلعب في صالة الإسكندرية، أتوقع أن تتملئ الصالة على آخرها بالجماهير، الجميع جاهز والمعسكر خالي من الإصابات باستثناء عمر عزب".

اقرأ أيضًا: في 12 دقيقة.. الزمالك يقسو على سموحة بثلاثية في الشوط الأول