الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أساسيات ريادة الأعمال».. مكتبة الإسكندرية تنظم برنامجا تدريبيا للمرأة

أساسيات ريادة الأعمال
أساسيات ريادة الأعمال

استمرارا للجهود المبذولة للنهوض بالمرأة في مختلف المجالات، تستضيف مكتبة الإسكندرية بدءا من "الأحد" المقبل برنامجًا تدريبيًا للمرأة حول "أساسيات ريادة الأعمال" وذلك ضمن برنامج دراسات المرأة والتحول الاجتماعي.

يستمر البرنامج التدريبي الجديد خمس أيام بالتعاون بين مكتبة الإسكندرية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ويقام بمركز المؤتمرات بالمكتبة.

يتضمن البرنامج ثلاث ورش عمل مهمة، الأولى بعنوان "اكتشفي قدراتك" والثانية تتناول "المهارات الريادية" لدى المرأة، وتعقد الثالثة بعنوان "حددي فكرة مشروعك".

يستهدف البرنامج التدريبي تطوير المهارات الريادية للمشاركات، انطلاقا من أهمية ريادة الأعمال في المساعدة على توفير فرص عمل جديدة، والتشجيع على الإبداع والابتكار والتطوير في مختلف المجالات.

ويشترط في المتقدمة للمشاركة في البرنامج التدريبي أن يتراوح عمرها بين 21 و35 سنة، وأن تكون لديها الرغبة في التعلم والتطور، مع ضرورة إرسال المتقدمة سيرتها الذاتية على البريد الإلكتروني: [email protected].

وحددت إدارة البرنامج غدا "الأربعاء" آخر موعد للتسجيل بالبرنامج التدريبي، وذلك من خلال الرابط التالي:

https://docs.google.com/.../1FAIpQLSfZuv.../viewform...

وسيتم إخطار المشاركات اللاتي يقع عليهن الاختيار للمشاركة في البرنامج التدريبي بعد غد "الخميس" تمهيدا لانطلاق أعمال البرنامج الأحد المقبل.

اقرأ أيضا: قصور الثقافة تحتفل باليوم العالمي للمرأة والفتاة في الفنون