الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:21 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدمة في معسكر منتخب الشباب قبل مواجهة موزبيق بـ أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أصدر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا، أعلن فيه موقف صلاح باشا، مهاجم منتخب مصر للشباب ونادي جويجليانو الإيطالي، وموقفه من المشاركة مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا.

وأكد اتحاد الكرة، في بيانه: "غادر اللاعب صلاح باشا، مهاجم جويجليانو الإيطالي معسكر منتخب الشباب، بعد تأكد غيابه عن بطولة أمم أفريقيا بعد تعرضه للإصابة".

يتواجد منتخب مصر للشباب، في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة، في المجموعة الأولى، وذلك برفقة موزمبيق والسنغال ومنتخب نيجيريا.

أقرأ ايضًا: ميدو: سموحة تعرض لظلم تحكيمي.. ومدافع الزمالك كل ماتش بيعمل جناية

وتُقام أول مباراة لمنتخب مصر في البطولة بمواجهة نظيره منتخب موزمبيق، يوم الأحد الموافق 19 فبراير، بإستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية، وتقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

ويذكر أن مصر، ستسضيف بطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، بمشاركة 12 منتخبًا إفريقي، ويطمح منتخب مصر للشباب تحت قيادة محمود جابر إلى حصد لقب البطولة معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور.

تُقام بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، كل عامين وتعد البطولة القادمة والمقرر انطلاقها في مصر، خلال الأيام المقبلة، هي النسخة السابعة عشر من كأس أمم إفريقيا للشباب.