الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين المصري والأجنبي.. أفلام يمكنك مشاهدتها في عيد الحب 2023

أفلام عيد الحب
أفلام عيد الحب

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء 14 فبراير الجاري بعيد الحب 2023، وتزامنًا معه يبحث الجمهور عن الأفلام الرومانسية المناسبة للمشاهدة.

أفلام يمكنك مشاهدتها في عيد الحب 2023 يبحث عنها الجمهور، ويرصدها موقع الطريق في السطور التالية بين السينما والأفلام العربية والأفلام الأجنبية.

أفلام يمكنك مشاهدتها في عيد الحب 2023 بالسينما

تعرض السينمات حاليًا 3 أفلام رومانسية الأول فيلم أنا لحبيبي للنجمين كريم فهمي وياسمين رئيس ويضم العمل في بطولته كلًا من سوسن بدر، أحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي وآخرين.

بالإضافة إلى فيلم تيتانيك TITANIC بنسخة 4K بمناسبة عيد الحب، والعمل من بطولة ليوناردو دي كابريو، بيل باكستون، كيت وينسلت، بيلي زين، كاثي بيتس.

ويُعرض أيضًا فيلم الحب بتفاصيله للفنان محمد نور والفنانة ملك قورة، ويشارك في البطولة أيضًا كريم الحسيني ومادلين طبر وآخرين.

فيلم الحب بتفاصيله

أفلام رومانسية مصرية في عيد الحب

من الأفلام الرومانسية المصرية التي يمكن مشاهدتها في عيد الحب، فيلم أهواك للفنان تامر حسني، وغادة عادل، وانتصار، أحمد مالك، محمود حميدة.

فيلم حب البنات يعد من أشهر الأفلام الرومانسية المصرية، وهو بطولة حنان ترك، ليلى علوي، وهنا شيحة، وأحمد عز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وخالد أبو النجا، وأشرف عبد الباقي، وأحمد برادة.

بالإضافة إلى فيلم عمر وسلمى وهو أبرز أفلام تامر حسني الرومانسية مع الفنانة مي عز الدين، ويتضمن ثلاث أجزاء.

فيلم عمر وسلمى

أفلام عيد الحب

من أفلام عيد الحب أيضًا فيلم تيمور وشفيقة للنجمين أحمد السقا، وهالة فاخر، ومنى زكي، ورجاء الجداوي، وجميل راتب.

بجانب فيلم لف ودوران للفنان أحمد حلمي والفنانة دنيا سمير غانم والعمل من بطولة ميمي جمال، وجميلة عوض، وصابرين وغيرهم.

وتضم أفلام عيد الحب، فيلم 365 يوم سعادة للنجمين أحمد عز ودنيا سمير غانم، بجانب مي كساب وصلاح عبد الله ولطفي لبيب وآخرين.

 فيلم 365 يوم سعادة

أفلام مصرية في عيد الحب

ويعد فيلم هيبتا من الأفلام المصرية التي يمكنك مشاهدتها في عيد الحب، وهو من بطولة ماجد الكدواني ودينا الشربيني، وأحمد داود، وكندة علوش، ياسمين رئيس، عمرو يوسف وآخرين.

بجانب فيلم بيبو وبشير للنجمين منة شلبي وآسر ياسين، ويضم في بطولته أيضًا محمد ممدوح، وعزت أبو عوف، وغيرهم.

ومن الأفلام الرومانسية المصرية في عيد الحب فيلم قصة حب للنجمين هنا الزاهد وأحمد حاتم، وفيلم عروستي لأحمد حاتم وجميلة عوض، وفيلم توأم روحي لحسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد.

فيلم توأم روحي

أفلام رومانسية أجنبية

أما الأفلام الرومانسية الأجنبية في عيد الحب، فيلم valentine`s day من بطولة جوليا روبرتس، آن هاثاواي وجيمي فوكس، تايلور لوتنر، كارتر جنكينز وآخرين.

فيلم me before day من أشهر الأفلام الرومانسية الأجنبية، من بطولة تشارلز دانس، وسام كلافلن، وجانيت ماكتير، وإميليا كلارك، وفانيسا كيربي، وغيرهم.

بالإضافة إلى about time الذي يضم في بطولته ريتشيل ماكآدامز، دومنال جليسون، بيل ناي، توم هولاندر، ليديا ويلسون، مارجوت روبي.

فيلم  about time

أفلام عيد الحب الأجنبية

تضم أفلام عيد الحب الأجنبية أيضًا the royal treatment من بطولة مينا مسعود، تشلسي برستون كرايفورد، لورا مارانو، جاك درو، جين فان إبس، كاميرون رودس.

بالإضافة إلى فيلم the fault in our stars من بطولة أنسيل إلجورت، شايلين وودلي، نات وولف، ولورا ديرن، مايك بربيجليا، ويليم دافو، وآخرين.

بجانب فيلم when harry met sally الذي يشارك في بطولته كلًا من ميغ رايان، برونز كيربي، بيلي كريستال، كاري فيشر، ليزا جين بيرسكي، ستيفن فورد، إستيل راينر، هارلي جاين كوزاك.

فيلم when harry met sally

أفلام للمشاهدة في عيد الحب

ومن أفلام للمشاهدة في عيد الحب فيلم notting hill من بطولة جوليا روبرتس، وريتشارد مكابي، هيو جرانت، ريس أيفانز، جيمس دريفوس، وآخرين.

بجانب فيلم every thing,every thing من بطولة أماندلا ستنبيرج، وأنيكا نوني روز، نك روبينسون، آنا دي لا ريغيورا، وتايلور هيكسون، وفيونا لوفي.

بالإضافة إلى Your Place or Mine الذي ظهر به ريس ويذربون وجيسي ويليامز وأشتون كوتشر وويسلي كيميل.

فيلم Your Place or Mine

اقرأ أيضًا: احتفالًا بعيد الحب.. عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه «بطمن عليك»

أشهر الأفلام الرومانسية

ويأتي فيلم You People من الأفلام الرومانسية بعيد الحب، من بطولة جونا هيل ولورين لندن، وإيدي ميرفي.

وضم فيلم Shotgun Wedding عدد من النجوم وهم جينيفر لوبيز وجينفير كوليدج، جوش دوهامل، وفيلم The Notebook لـ رايان جوسلينج ورايتشل ماك آدمز.

من أشهر الأفلام الرومانسية فيلم Eat Pray Love لـ جوليا روبرتس، وريتشارد جينكينز، خافيير بارديم، وفيلم Bridget Jones’s Diary، وفيلم You’ve Got Mail لـ توم هانكس ع كثيرون بالنوستالجيا، فهو إنتاج عام 1998، من إخراج نورا إيفرون التي شاركت بالكتابة مع ديليا إيفرون.

فيلم You’ve Got Mail