الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:52 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في الفلانتين.. تمتع بأفضل أفلام الحب والرومانسية (فيديو)

أفلام عيد الحب
أفلام عيد الحب

يحتفل العالم، اليوم الأحد 14 من فبراير، بعيد الحب، والاسم الشائع له "الفلانتين"، حيث تتحول كل الأشياء في هذا اليوم إلى اللون الأحمر، مع هدايا وسهرات رومانسية من نوع خاص.

ورغم ظهور وانتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن عدد من الأحباء يحتفلون بهذا اليوم دون النظر لأي شئ أخر، وآخرون يحتفلون أمام شاشات التلفزيون وهم يشاهدون الأفلام، لذا سوف نقدم لكم مجموعة من الأفلام الرومانسية التي تناسب هذا المحفل العالمي.

اقرأ أيضا: بعد تصدرها التريند.. تعرف على عدد أزواج نادية الجندي وحكايتاها معهم

أفلام عيد الحب

 

فيلم قصة حب

يعد هذا الفيلم من الأفلام الرومانسية التي صدرت في عام 2019، حيث تدور أحداثه حول "يوسف"، الذي يجسد شخصية الفنان أحمد حاتم، وهو يقوم بدور مهندس شاب حاولت شقيقته تزويجه وبعد ارتباطه بفتاة يتعرض لحادث يفقده بصره مؤقتا، بعدها يلتقي بفتاة تدعى "جميلة" والتي تجسد دورها الفنانة الشابة هنا الزاهد، تتقرب منه وتقف بجانبه وتُخرجه من الحالة النفسية السيئة التي عاش فيها، ثم فجأة تختفي عنه، ويجري "يوسف" عملية جراحية ويستعيد بصره ويعود لحبيبته من جديد، لتكون المفاجأة.

فيلم "قصة حب" بطولة عدد من نجوم الفن الشبان، وهم أحمد حاتم وهنا الزاهد وحنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي ومن إخراج عثمان أبو لبن.

فيلم سهر الليالي

يعد فيلم "سهر الليالي" واحد من أهم الأفلام التي تستعرض القصص والعلاقات المختلفة بين الرجل والمرأة، وهو الأنسب بالنسبة لك مهما مر عليه من وقت يظل واحدا من أهم الأفلام في السينما خلال الـ20 عاما الماضية.

ويعرض الفيلم مجموعة من العلاقات المختلفة بين الرجل والمرأة، حيث يشوق المشاهد إلى إنتظار نهاية القصة.

ويشارك في فيلم "سهر الليالي"، مجموعة من نجوم الفن، وهم منى زكي وفتحي عبد الوهاب وأحمد حلمي وشريف منيروحنان ترك وخالد أبو النجا وجيهان فاضل، من تأليف حسام حبيب وإخراج هاني خليفة.

اقرأ أيضا: ”كورتيزون”.. تطورات الحالة الصحية للراقصة دينا بعد إصابتها بكورونا

فيلم هيبتا

فيلم "هيبتا" يكشف أنواع ومراحل الحب التي يمر بها العشاق، وما يحدث في كل علاقة وكيف تنتهي.

تدور قصة فيلم "هيبتا"، حول طبيب نفسي يلقي محاضرات من خلالها الإجابة على سؤال "كيف يحدث الحب؟"، والكشف عن كل مرحلة من مراحل الحب التي يعيشونها، وتاعما من بطولة عمرو يوسف وياسمين رئيس وأحمد مالك ودينا الشربيني وجميلة عوض وأحمد داود وماجد الكدواني ومن إخراج هادي الباجوري.

فيلم تيمور وشفيقة

اشتهر فيلم "تيمور وشفيقة"، في الأونة الأخيرة للنجمين أحمد السقا ومنى زكي، حيث تم تشبيه أحداث الفيلم برواية روميو وجوليت، وقدم الثنائي عمل فنيا ناجحا، وتدور أحداث الفيلم حول قصة الصراع بين الرجل الشرقي وتحكماته، والمرأة الطموحة، ومن ينتصر في النهاية العقل أم القلب، من بطولة منى زكي وأحمد السقا ورجاء الجداوي وهالة فاخر ومن إخراج خالد مرعي.

 

اقرأ أيضا: أحمد عز مجرم محترف في ”الجريمة”

 

فيلم أهواك

تدور أحداث الفيلم حول طبيب تجميل الذي يجسد دوره الفنان تامر حسني، وتحاول شقيقته تزويجه وتعرض عليه فتاة صغيرة في السن، يوافق على خطبتها لكنه عندما يلتقي بوالدتها يعجب بها، لتبدأ قصته معها، بطولة تامر حسني وغادة عادل ومحمود حميدة وأحمد مالك وأمل رزق ومن إخراج محمد سامي.