الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس المقبل.. مروة ناجي تُحيى حفلًا غنائيًا في أوبرا الإسكندرية

الفنانة مروة ناجي
الفنانة مروة ناجي

كشفت الفنانة مروة ناجي، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي، بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، الخميس المقبل 24 فبراير، حفلًا فنيًا لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

ونشرت مروة ناجي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك" بوستر الحفل وكتبت: "فين الإسكندرانية هنا، إن شاء الله هكون معاكم في سهرة غنائية في مسرح سيد درويش بدار الأوبرا، يوم الخميس القادم 24 فبراير الساعة 8 مساءً مستنياكم..تقدروا تحجزوا الحفل من خلال اللينك دا".

ويشارك أيضا في برنامج الحفل باقة متنوعة ومختارة لروائع زمن الفن الجميل، حيث يبدأ الفاصل الأول من الحفل بموسيقى "بهية" أداء الفرقة الموسيقية، كان عندي غزال، سمرة يا سمرة أداء الفنان خالد حماد، من الباب للشباك، من حبي فيك يا جاري أداء الفنانة هيام محمد، اللي يهواك أهواه، سواح أداء الفنان محمد الخولى، وبالفاصل الثاني من الحفل تقدم عازفة الكلارينت هدى حسني سيدي وصالك.

وبالفاصل الثاني، يلتقي الجمهور مع الفنانة مروة ناجي ، حيث تشدو بمجموعة من أجمل الأغنيات منها: "في يوم وليلة، على رمش عيونها، قال جاني بعد يومين، موعود، قلبي ومفتاحه وتختتم الحفل برائعة كوكب الشرق أم كلثوم حيرت قلبي معاك".

ويذكر أن آخر أعمال المطربة مروة ناجي، أغنية عيد الحب "عايز تعرف" وقد نالت ردود أفعال إيجابية وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة عبر عدة منصات علي السوشيال ميديا ، ولأول مرة نجد إجماع علي عمل فني من جمهور السوشيال ميديا مع المتخصصين في الموسيقي ولذلك حققت الأغنية نسبة مشاهدات كبيرة.

‏اقرأ أيضا: هاجر الشرنوبى تعاني من أزمة جديدة بمنزلها.. تفاصيل