الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. تعرف على عدد أزواج نادية الجندي وحكايتاها معهم

نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي عن عدد أزوجها، خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، في برنامج في برنامج "لايف من الدوبلكس"، المذاع على شاشة قناة ON.

وتحدثت نادية الجندي، عن العرسان الذين يتقدمون لها ولكنها ترفضهم بسبب حبها للحياة الفنية، وكشفت عن عدد مرات زواجها.

اقرأ أيضا: ”كورتيزون”.. تطورات الحالة الصحية للراقصة دينا بعد إصابتها بكورونا

عدد مرات زواج الفنانة القديرة نادية الجندي

 

عماد حمدي

تزوجت نادية الجندي لأول مرة في عام 1962، من الفنان عماد حمدي، وبعد 12 عام من الزواج أعلنا طلاقهما في عام 1974.

وفور زواج نادية الجندي وعماد حمدي، اشتعل الرأي العام، والصحف والمجلات، نظراً لفارق السن بينهما، وبدأت قصة حب بينهما بعد مشاركة النجمة نادية الجندي مع عماد حمدي، في بطولة فيلم "زوجة من الشارع"، وخلال تحضير الفلم تردد اسمها على أذان عماد حمدي باعتبارها فنانة شابة وموهوبة، وعندما رآها، انجذب إليها ولم يهتم بالفارق العمري، وبدأت بينهما قصة حب من نظرات وجلسات عمل طويلة، تحولت تدريجياً إلى دخول كل شخص منهما في حياة الآخر بشكل كبير.

عماد حمدي - نادية الجندي

وتحدثت نادية الجندي في تصريحات سابقة لها، عن فترة حبها وزواجها من الفنان عماد حمدي، حيث وصفته بالأب والحبيب، الذي نجح في احتوائها وعوضها عن رحيل والدها.

وعن سبب طلاقهما تحدث النجم عماد حمدي، في مذكراته، قائلا: "عشنا مع بعض 13 عاماً، وكان العمر الإفتراضي لحياتنا الزوجية انتهى منذ فترة طويلة قبل الانفصال، حتي جاء الوقت الذي أصبحنا فيها غير قادرين على التحمل أو الانتظار، فأخذت حقيبة فيها بعض ملابسي وتركت منزل الزوجية متجها إلى منزل شقيقي".

محمد مختار

وتزوجت نادية الجندي للمرة الثانية من الفنان والمنتج محمد مختار، وكانت هذه الزيجة الأخيرة لها، وكان يعمل قبل أن يتعرف عليها في السلك الدبلوماسي، حيث أخبرها برغبته في دخول عالم السينما من بوابة الإنتاج، وعرض عليها رواية "الباطنية" وعُرض الفيلم عام 1980.

وبعد فيلم "الباطنية"، للفنانة نادية الجندي، والمنتج محمد مختار، توالت الأعمال بينهما، وأنتج لها فيلم "وكالة البلح" عام 1982، وبعد هذا العمل بدأ بينهما قصة حب، مما أدى لزوجهما في منتصف الثمانينيات وانفصلا بعد زواج استمر 20 عامًا.

محمد مختار - نادية الجندي

 

وتحدثت نادية الجندي عن انفصالها من محمد مختار، قائلة: "السبب فني، هناك أشخاص أقنعوا مختار بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة في مجال الإنتاج، وكنت معترضة على هذا الأمر لأن ليس لديه ملكة التمثيل، حدثت بيننا مشكلات في تلك الفترة، وتم الانفصال بهدوء".

نادية الجندي - محمد مختار