الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها رفقة فريق عمل «جوقة عزيزة».. صور

عيد ميلاد نسرين طافش
عيد ميلاد نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومحبيها بعدة صور من حفل عيد ميلادها، وظهرت بصحبة فريق عمل مسلسل "جوقة عزيزة"، بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان باللون الأحمر وهو إشارة لإحتفالها أيضا بعد الحب.

ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من كواليس مسلسل "جوقة عزيزة" بصحبة فريق العمل، وعلقت عليها قائلة: "شكرا للجميع على كل الرسائل والتعليقات والأمنيات الحلوة بعيد ميلادي اسعدتوني وغمرتوا قلبي بالمحبة شكرا للكل".

وأضافت: "كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي إمبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالا بعيد ميلادي.. محظوظة إني محاوطة بناس راقيين ومحبين ومبدعين شكرا من القلب".

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش كشفت منذ أيام عن شخصيتها بالمسلسل الدرامي السوري "جوقة عزيزة"، والمقرر عرضه في رمضان 2022، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورا من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "انتظروا قصة عزيزة فاتنة عصرها مع جوقتها في أحداث مشوقة من الزمن الجميل في مسلسل جوقة عزيزة في شهر رمضان المبارك مع الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الدراما السورية والعربية.. إخراج المبدع تامر إسحاق.. تأليف المبدع خلدون قتلان إنتاج شرجة غولدن لاين تصميم الأزياء لوسي موسان وعلاء سركيس".

وفي سياق آخر، قد اعتذرت مؤخرا نسرين طافش، عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، موضحة أسبابها من خلال حسابها الرسمي على "تويتر".

اقرأ أيضًا: موسم الرياض بالسعودية.. احتفالات خاصة ضمن فعالياته باليوم العالمي للكويت

وعلقت نسرين: "اعتذرت عن عدم المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو جوقة عزيزة في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني".