الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملات مكبرة لمواجهة التعديات والاشغالات في شوارع الهرم.. «صور»

حملة مكبرة لمواجهة التعديات والاشغالات في شوارع الهرم
حملة مكبرة لمواجهة التعديات والاشغالات في شوارع الهرم

شنَّت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة، من خلال حي الهرم، عدد من الحملات المكبرة المتفرقة لمواجهة تعديات الطريق واشغالات المحال التجارية والمقاهي، التي تسببت في عرقلة حركة سير المواطنين، بأحد شوارع الهرم.

وقال بيانٍ صحفي صادرٍ عن المكتب الإعلامي لمحافظة الجيزة، إنَّ اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، وجه رؤساء الأحياء، بمواصلة الجهود لمواجهة أي مظاهر لاشغالات الطريق، وكذلك التعديات على حرم الطريق العام، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي مخالف.

وتابع البيان، أن جهود الحملات أسفرت عن تنفيذ حملات لرفع الاشغالات علي مدار يومين بقطاع هضبة الأهرام بمناطق (و، ب، ع،ن ،أ، ص) وشوارع الجيش والضغط العالي، فيما جري تحرير عدد من المحاضر للمحلات المخالفة ومصادرة ١٨٠٠ حالة إشغال ضمت كراسي وشيش و ثلاجات و استاندات وشاشات عرض وعربات مشروبات وتروسيكلات.

وأوضح البيان أن الحملات شملت؛ غلق وتشميع عدد من المحلات لإدارتها بدون ترخيص، فيما جري إيقاف أعمال تحويل وحدات سكنية لمحلات تجارية وإزالتها بالعقار رقم 33.

اقرأ أيضَا: في استجابة سريعة لـ«الطريق».. رفع أكوام القمامة من أحد الشوارع بالهرم «صور»

كما تابع محافظ الجيزة، الحملات التي جري تنفيذها بمناطق المنشية والمريوطية فيصل واللبيني وكفر طهرمس والتي أسفرت عن رفع ١٠٠٠ حاله اشغال للمحال المقاهي علي مدار يومين للتعدي علي حرم الطريق العام وأرصفه المشاه مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.