الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. أحمد سالم يطرح أولى أغانيه ”مرمرة” على يوتيوب

المطرب أحمد سالم
المطرب أحمد سالم

كشف النجم أحمد سالم الشهير بـ "المطرب النقاش"، عن موعد طرح أولى أعماله الغنائية، والتي تحمل عنوان "مرمرة"، ومن المقرر طرحها غدا الخميس 16 من فبراير الحالي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل أغنية "مرمرة" للمطرب أحمد سالم

وتعد أغنية "مرمرة" للفنان أحمد سالم، من كلمات وألحان: عزيز الشافعي، ومن توزيع: أمين نبيل، وميكس وماستر مهندس الصوت: ماهر صلاح، والأغنية من إنتاج Aladdin Media Producti.

وشارك الفنان أحمد سالم مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بأغنيته الجديدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "فيس بوم"، وعلق عليه قائلا: "باقي يوم وحد.. مرمرة.. أحمد سالم.. 2023".

إقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

آخر أعمال المطرب أحمد سالم

ويذكر أن، تعاون الفنان أحمد سالم مع المطرب، في أغنية "ابن البطة السودا" من فيلم "شلبي"، والتي طرحوها موخرا عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحا كبير وتصدرت ترنيد موقع يوتيوب بسبة مشاهدات عالية.

ومن كلمات الأغنية:

"آه لو ابن البطة السودا.. تضحكلو الأيام.. ضربة حظ تكون مقصودة.. من الدنيا يا سلام.. حدايه بتحدف كتاكيت.. بس لناس تانيين.. وأنا واقف من غير مواعيد.. محتار نصيبي فين.. ومفيش كده حاجة علينا.. بخلانة علينا ليه واللي على راسهم ريشة.. كانو احسن منا في أيه".