الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:35 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحيازته 48 قطعة حشيش.. المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف لعاطل بالشرقية

محكمة
محكمة
الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الخميس، عاطل بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، لإدانته فى القضية رقم 12365 لسنة 2022 جنايات قسم أول العاشر من رمضان، بحيازة كمية من مخدر الحشيش والبانجو بقصد الاتجار والتربح.

صدر القرار اليوم برئاسة المستشار نسيم على بيومى، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد السيد، وسامى زين العابدين، والوليد حسين مكى، وأمانة سر يامن محمود، وإسلام محجوب.

تعود أحداث القضية لشهر ديسمبر الماضى، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد ورود معلومات سرية لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع العاشر من رمضان، برئاسة العقيد محمد غيث، رئيس فرع الادارة بالشرقية، عن قيام " أحمد م م " مقيم بالعاشر من رمضان، بالاتجار فى المواد المخدرة على نشاط واسع وخاصة جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار والتربح بمدينة العاشر من رمضان.

عقب تقنين الإجراءات اللازمة وإذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية من ضبطه فى كمين أعد له بدائرة قسم أول العاشر من رمضان، وعثر بحوزته على 47 قطعة من جوهر مخدر الحشيش و3 لفافات بلاستكية من جوهر البانجو، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته اعترف بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والتربح، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة إحالته إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضا: إصابة شخصين فى حادث تصادم بطريق الفيوم الصحراوى