الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:08 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنات تروج لموعد طرح أغنيتها الجديدة «التفاح والفراولة»

المطربة جنات
المطربة جنات

تستعد المطربة المغربية جنات، لطرح أحدث أعمالها الغنائية، التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وشاركت النجمة جنات مع متابعيها، البوستر الدعائي الخاص بأغنية "التفاح والفراولة"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "قريبا".

أخر أعمال المطربة جنات الغنائية

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال المطربة جنات الغنائية، طرحها لأغنيتها الجديدة "يا بختي بيه"، والتي طرحتها مؤخرا، عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، وتخطت نسبة مشاهدات عالية منذ طرحها وحتى الآن.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يرقص مع ابنة دنيا سمير غانم في حفل زفاف.. صور

ومن كلمات أغنية "يا بختي بيه" للنجمة جنات

"ده محدش شافه إلا وقال لي يا بختي بيه.. من الغيرة نفسي أحطه في قلبي أقفل عليه.. أهو ده اللي الواحدة هتروح له وتطلب إيديه.. ده محدش شافه إلا وقال لي يا بختي بيه.. من الغيرة نفسي أحطه في قلبي أقفل عليه.. أهو ده اللي الواحدة هتروح له وتطلب إيديه.. أنا مش بجامله.. بصوا وشوفوا اللي عامله قلبي.. من نومه قام له قال له رايح على فين طب والغلاوة.. بصوا وشوفوا الحلاوة.. هو ده ينفع يتساوى بالناس الثانيين لالالالالا.. أنا مش بجامله.. بصوا وشوفوا اللي عامله قلبي.. من نومه قام له قال له رايح على فين طب والغلاوة".