الطريق
الأحد 12 مايو 2024 02:18 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يرحل ديانج وعبد القادر عن الأهلي؟.. مصدر يجيب

الأهلي
الأهلي

تداول خلال الساعات الماضية، العديد من الأنباء والأخبار بوجود رغبة لدى إدارة النادي الأهلي، ببيع بعض من اللاعبين، وذلك بعد تألقهم في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في المغرب، وحصل على المركز الرابع، وذلك بعد الخسارة أمام فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

وشهدت مشاركة الأهلي، في بطولة مونديال الأندية، تألق العديد من اللاعبين بشكل ملحوظ، وأبرزهم الثنائي أحمد عبد القادر وأليو ديانج، وتداول العديد أن الثنائي لديهم عروض إلى الدوريات الأوروبية للرحيل خلال الأيام المقبلة.

وقال مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، في تصريح خاص لجريدة "الطريق": "انتهت فترة الانتقالات الشتوية منذ 16 يومًا، لذلك لا يمكن رحيل أي لاعب سواء أليو ديانج أو أحمد عبد القادر أو أي لاعب آخر".

وأضاف المصدر: "النادي الأهلي لم يتلقى أي عروض رسمية من أي نادي سواء في أوروبا أو غيره من الدوريات، فمن الطبيعي عدم فتح الحديث في هذا الملف في الوقت الحالي، لأن هناك حالة من التركيز الشديد على البطولات المحلية والإفريقية التي يشارك فيها الفريق".

وعلى جانبه، يستضيف الهلال السوداني نظيره الأهلي، مساء بعد غدًا السبت، على ملعب الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، مساء بعد غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضًا: لقطات من مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا