الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يدفع نصف مليون دولار لـ وفاق سطيف من صفقة أحمد قندوسي

أحمد قندوسي
أحمد قندوسي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي، في الساعات الماضية، نصف مليون دولار إلى نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن صفقة انتقال لاعب الوسط أحمد قندوسي للقلعة الحمراء، خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وحصل النادي الأهلي، على خدمات أحمد قندوسي، في الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من وفاق سطيف، ووقع اللاعب على عقد مع الأحمر لمدة 4 مواسم ونصف.

وعلمت جريدة "الطريق": "بالفعل خلال الساعات الماضية، قامت إدارة النادي الأهلي بإنهاء إجراءات تحويل مبلغ 500 ألف دولار لنادي وفاق سطيف الجزائري من صفقة أحمد قندوسي".

واسترسل المصدر في تصريحاته الخاصة، قائلًا: "يتبقى للنادي الجزائري لدى النادي الأهلي، نصف مليون دولار آخر، وسيتم دفعها في أول شهر يوليو المقبل، حسب ما تم الاتفاق بين الطرفين".

ويذكر أن اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، يتواجد الفترة الحالية، داخل معسكر الأهلي في السودان، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا غاليًا لمواجهة نظيره الهلال السوداني، في الثالثة عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا: الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال

النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

وسافرت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى السودان، أمس الخميس، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة العامري فاروق، نائب رئيس النادي.