الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:12 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ يحضر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والهلال السوداني

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز، إداري الفريق، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني، في السابعة مساء اليوم الجمعة، في أحد الفنادق القريبة من مقر إقامة الأهلي بدولة السودان.

وخلال الاجتماع الفني يتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، وموعد وصول الفريقين إلى الملعب وكافة التعليمات المتعلقة بالجانب التنظيمي.

أقرأ ايضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة رحيل برونو سافيو عن الأهلي

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره الهلال السوداني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أقرأ ايضًا: موعد عودة الأهلي إلى القاهرة بعد مواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى السودان، مساء أمس الخميس، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة العامروي فاروق، نائب رئيس النادي، وذلك بتكليف من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.