الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عرض «تشارلي شابلن» في مصر.. بوسي شلبي: «أنصحكم بحضورها»

مسرحية تشارلى شابلن من الافتتاح في مصر
مسرحية تشارلى شابلن من الافتتاح في مصر

أشادت الإعلامية بوسي شلبي بمسرحية "تشارلي شابلن"، بعد افتتاح عرض المسرحية أمس في مصر، بمنطقة الشيخ زايد، بعد نجاح عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

افتتاح مسرحية تشارلي شابلن في مصر

وشاركت بوسي شلبي جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من افتتاح مسرحية "تشارلي شابلن" في مصر، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلة: "مبروك افتتاح مسرحية شارلي في أركان الشيخ زايد بعد العرض الجميل في الرياض، لمحيي الفن الجميل أنصحكم بحضور مسرحية ممتعة لشباب مبدع من تأليف مدحت العدل"

يشار إلى أنه أقيم أمس، افتتاح مسرحية تشارلي شابلن، في الشيخ زايد، بحضور فريق عمل المسرحية وكوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والنجمة داليا البحيري، هاني رمزي، ليلى علوي، بوسي شلبي، وغيرهم من النجوم والإعلاميين.

اقرأ أيضا:

«مين هيرقص حبيبته تحت المطر».. كريم فهمي يروج لفيلمه «أنا لحبيبي» بطريقة غريبة

مسرحية "تشارلي تشابلن" من تأليف مدحت العدل، إخراج أحمد البوهي، وويشارك في بطولتها كلا من محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، المطرب هاني مصطفى، روان الغاب، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصي.

وهي من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات دكتور محمد سعد.