الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:04 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

الزمالك راحة من التدريبات 48 ساعة قبل مواجهة الترجي

مرام الزمالك
مرام الزمالك

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية للأبيض لمدة ٤٨ ساعة وذلك عقب التعادل مع المريخ السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم الإثنين القادم على ملعب النادي استعدادا لمباراة الترجي الرياضي التونسي المقرر إقامته يوم السبت القادم في الجولة رقم ٣ من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعود فريق الزمالك من الأراضي الليبية اليوم السبت، بعد التعادل مع المريخ السوداني ٠/٠ في المواجهة التي أقيمت بينهما امس على ستاد شهداء بنينا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال الإفريقي.

وحصد فريق الزمالك أول نقطة له بمشواره بدور المجموعات ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الرابعة، بينما رفع المريخ رصيده لنفس الرصيد يحتل بها المركز الرابع.

ومن المقرر أن يبدأ فريق الزمالك استعداداته يوم الإثنين المقبل لمواجهة الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم السبت القادم على ستاد رادس بدولة تونس.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض

موضوعات متعلقة