الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعادل السلبي يحسم مواجهة الزمالك والمريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

سقط الزمالك في فخ التعادل أمام المريخ السوداني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "شهداء بنينا" في الجولة الثانية، بدور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى نقطة وحيدة في المركز الثالث ،ويترفع رصيد المريخ إلى المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

إقرأ أيضاً : إبراهيم عبدالجواد يهاجم فريق الزمالك : ”مش أداء فريق عاوز يكسب”

وجاءت تمريرة خاطئة من لاعب المريخ تصل عند زيزو لكن دفاع المريخ يتصدى لها بعد ذلك في الدقيقة 4.

وأهدر المريخ فرصة هدف في الدقيقة 10، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المريخ من الطرف الأيسر ليقابلها سوزا بتسديدة مرت أعلى العارضة.

وحرم حسام عبدالمجيد فريق المريخ من التقدم، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق المريخ من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لتصل إلى سوزا الذي سدد كرة من يمين المنطقة أبعدها حسام عبد المجيد ببراعة في الدقيقة 13.

ورفض سيف الجزيري هدية بعد تمريرة من سيف فاروق جعفر إلى المهاجم التونسي الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك لكنها بعيدة عن المرمى في الدقيقة 32.

وسدد نبيل عماد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك تصدى لها حارس المرمى وتردت لـ زيزو الذي تعامل معها برعونة في الدقيقة 51.

وباغت مصطفى شلبي مرمى المريخ بتسديدة من يسار منطقة الجزاء لصالح الزمالك تصدى لها حارس المرمى وتردت ويفشل محمد عبدالغني في متابعتها بطريقة جيدة في الدقيقة 70.

وقام سيف فاروق جعفر بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالعارضة في الدقيقة 71.

موضوعات متعلقة