الطريق
الخميس 16 مايو 2024 10:35 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال إمام عاشور بعد أول أهدافه في الدوري الأوروبي؟.. فيديو

إمام عاشور
إمام عاشور

علق الدولي إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك السابق المنتقل حديثًا إلى نادي ميتلاند الدنماركي، على هدفه الأول الذي سجله مع الفريق أمس الخميس، أمام لشبونة البرتغالي في الدوري الأوروبي.

ونجح إمام عاشور، بعد النزول إلى أرضية الملعب بـ10 دقائق كبديل، في تسجيل هدفه الأول في الدوري الأوروبي ومع فريقه الجديد، وذلك من خلال تسديدة أرضية قوية في المرمى من خارج المنطقة لتسكن في الشباك.

وانتهت مباراة ميتلاند الدنماركي أمام نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما، مساء أمس الخميس، في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

أقرأ ايضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة رحيل برونو سافيو عن الأهلي

ويستضيف نادي ميتلاند نظيره لشبونة البرتغالي، الخميس المقبل، في مباراة الإياب، وذلك لتحديد المتأهل إلى الدور المقبل في بطولة الدوري الأوروبي.

ماذا قال إمام عاشور بعد تسجيل الهدف الأول مع ميتلاند في الدوري الأوروبي؟

أكد إمام عاشور، في تصريحات رسمية لنادي ميتلاند الدنماركي: "بالفعل لدي شعور مختلف بعد تسجيل أول أهدافي مع فريقي الجديد في أول مباراة، ولذلك أشكر كل لاعبي الفريق، لأني شعرت أني واحد منهم بمجرد الانضمام إلى المعسكر".

وأوضح لاعب نادي الزمالك السابق، قائلًا: "المدربين داخل النادي الدنماركي أرسلوا لي برنامجًا تدريبيًا قبل قدومي إلى الدنمارك، ثم تدربت لمدة يومين فقط مع الفريق".

أقرأ ايضًا: موعد وملعب مران الأهلي الختامي لمواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا

وأتم إمام عاشور، تصريحاته قائلًا: "تدربت بشكل جيد، وأحمد الله على الهدف، وأركز على المباريات المقبلة لميتلاند، ونسعى لتحقيق الفوز".