الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تويتر تسمح لشركات تصنيع القنب بالإعلان عبر منصتها

نبات القنب
نبات القنب

أعلنت منصة تبادل التغريدات تويتر عن التحديث الجديد في سياسة عرض الإعلانات خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى رغبتها في السماح بالترويج لمنتجات نبات القنب المستخرج الأول للحشيش والمريجونا خاصة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وفقا لشبكة CNBC.

وذكرت الصحيفة، أن تويتر تسعى لخلق بيئة مرنة عبر منصتها، لعرض منتجات القنب في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى، توفير المزيد من الفرص للترويج والتسويق له.

ووفقا للصحيفة الأمريكية، فإن محاولة تويتر للتغيير في سياساتها الإعلانية للتسويق لنبات القنب، سيدفع منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل، فيسبوك وإنستجرام وتيك توك، لإتباعها في الخطة التسويقية، وبالتالي، ستحدث من سياساتها لاستقطاب المعلنين.

كما وضعت تويتر مجموعة من الشروط للإعلان عن نبات القنب عبر منصتها، أبرزها، توافر الترخيص المناسب لبيعه الذي يسمح بتقنينه، لعرضه لمن يزيد عمرهم عن 21 عاما.

ومن جانبها، قالت كيت لينش، أحد العاملين بشركات بيع القنب، هذا التغيير إلى القبول المتزايد للقنب كفئة صحية سائدة، ونأمل أن يكون بمثابة حافز لمنصات التواصل الاجتماعي الأخرى لتحذو حذوها، مشيرة إلى أن صناعته في الولايات المتحدة تواجه أزمة اقتصادية، لذلك يحتاج لتنشيطه.

اقرأ أيضا: «اعرفي إزاي تحمي طفلك».. أخصائي يقدم نصائح للأمهات في ظل الطقس السيئ