الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يعبر أوساسونا بثنائية نظيفة في الدوري الإسباني

فالفيردى من لقاء اليوم
فالفيردى من لقاء اليوم

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على أوساسونا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السادار في الجولة الثانية والعشرون ،ضمن منافسات الدوري الأسباني "الليجا".

وافتتح ريال مدريد التهديف في الدقيقة 78، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات استغلها فينيسوس جونيور في إختراق منطقة جزاء أوساسونا من الجبهة اليسرى ثم مرر كرة عرضية أرضية تجاه زميله فيديريكو فالفيردي الذي استقبلها بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف ريال مدريد الهدف الثاني في الدقيقة 92، بعد خطأ من مدافع أوساسونا استغله ألفارو رودريجيز ونجح في استخلاص الكرة ثم تمريرها لزميله ماركو أسينسيو المنفرد بالمرمى داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

إقرأ أيضاً : مجموعة الزمالك.. الترجي يهزم شباب بلوزداد في عقر داره وينفرد بالصدارة

وألغى حكم المباراة هدف لصالح ريال مدريد في الدقيقة 91 ،عن طريق فينيسوس جونيور بداعى التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو "الفار".

وجاء هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد خطأ فادح من المدافع يوناي جارسيا استغله فينيسيوس جونيور وتمكن من استخلاص الكرة والانفراد بالمرمى ثم حاولة مراوغة الحارس سيرخيو هيريرا إلا أن الأخير تمكن ببراعة من إبعاد الكرة بالوقت المناسب في الدقيقة 74.

وأهدر فريق أوساسونا هدف بعد محاولة هجومية خطيرة بتسديدة أرضية مباغتة عن طريق مويسيس جوميز من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 62.

وتم إلغاء هدف لصالح ريال مدريد بداعي التسلل على فينيسوس جونيور في الدقيقة 52.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 51 في المركز الثاني ،وتجمد فريق أوساسونا في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.