الطريق
السبت 15 يونيو 2024 10:29 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 3 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز المنشاة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى المركزى لإجراء اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارآ من مأمور مركز شرطة المنشاة، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى ووجود جثة ومصابين على الطريق الصحراوى الغربي دائرة المركز.

وعلى الفور إنتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي على الطريق، قيادة "عبد الرحيم م ع"، يبلغ من العمر 32 عاما، سائق، يقيم ناحية دائرة مركز جرجا، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيسر مما تسبب في انقلابها على جانب الطريق، ونتج عن الحادث مصرع "زوبة ع"، تبلغ من العمر 52 عاما، ربة منزل، وإصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة فى الجسم، و"كوثر ع"، تبلغ من العمر 55 عاما، ربة منزل، مصابة بكدمات متفرقة فى الجسم، و"محمد م ع"، يبلغ من العمر 13 عاما، طالب، مصاب بجروح في الوجه وكدمات متفرقة في الجسم، من مستقلي السيارة، وجميعهم يقيمون دائرة مركز جرجا.

وعلى الفور تم الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، والمصابين لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق بعد توقفه جزئياً.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

اقرأ أيضا بسبب عجلة القيادة.. تفاصيل تصادم ملاكي بسيارة نقل في سوهاج