الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:02 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

افتتاح المرحلة النهائية لأعمال تطوير مستشفى بدر الجامعي.. فيديو

حسام عبد الغفار
حسام عبد الغفار

كشف الدكتور حسام عبد الغفار، الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، تفاصيل افتتاح المرحلة النهائية لأعمال تطوير مستشفى بدر الجامعي، قائلا إن مستشفى بدر الجامعي هي واحدة من الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية في مجال تطوير الرعاية الصحية من حيث الكم والكيف.

وأضاف الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، خلال اتصال هاتفي في برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "مستشفى بدر واحدة من المستشفيات الجامعية التي تخدم منطقة بدر التي يزيد عدد سكانها عن نصف مليون نسمة، بالإضافة إلى التوسعات التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة".

وتابع «عبد الغفار»، أن التطوير يشمل زيادة عدد الأسرة من 65 إلى 230 سرير، بجانب أن غرف الرعاية المركزة زادت من 6 إلى 29 غرفة، وحضانات الأطفال زادت من 10 إلى 18 حضانة، بالإضافة إلى عدد أسرة الغسيل الكلوي زادت من 10 إلى 18 مكينة غسيل كلوي، كما أن العيادات زادت من 9 إلى 28 عيادة.

وحدة قسطرة القلب وعلاج الأورام لأول مرة بمستشفى بدر الجامعي

وواصل، أنه جرى إضافة وحدة للقسطرة القلبية لم تكن موجودة قبل ذلك، بالإضافة إلى وحدة لعلاج الأورام، كما أن غرف الأشعة زادت عن 10 غرف، مشيرا إلى أن هناك توسع كبير في مجال تقديم الخدمة الصحية في المستشفيات الجامعية.

اقرأ أيضًا: بعد ظهور أجسام مجهولة.. عالم مصريات يحسم الجدل بشأن وجود كائنات فضائية (فيديو)