الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:06 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

«لينا حدود».. أشرف زكي يرد على اتهامه بالتأخير للتدخل في أزمة علا غانم.. (فيديو)

أشرف زكي
أشرف زكي

رد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الاتهامات التي وُجهت له بأنه تأخر لمساعدة الفنانة علا غانم في أزمتها الأخيرة مع زوجها ودخولها إلى المستشفى.

قال أشرف زكي خلال لقاءه في برنامج et بالعربي، أنه كان على تواصل دائم معها منذ اللحظة الأولى، موضحًا أن هذا ليس شرطًا أن يكون معلنًا للجمهور.

اقرأ أيضًا: ألفت عمر تكشف لـ «الطريق» دورها في مسلسل «سره الباتع»

تواصل الفنان أشرف زكي مع علا غانم

وأضاف: "من أول دقيقة وأنا بكلمها وبتابع معاها وزرتها في المستشفى، إحنا مبنتأخرش ولكن مش كل شئ بنعمله نعلنه، الناس عرفت إني رحت رزتها في المستشفى لكن ميعرفوش إننا متابعين معاها لحظة بلحظة، وإحنا مبنسبش أى فنان في أى محنة سواء نقابي أو غير نقابي، ولكن لنا حدود في التدخل".

الحالة الصحية لعلا غانم

أما عن حالتها الصحية عندما زارها في المستشفى، قال: "هى كانت تعاني على حسب كلام الأطباء من بعض المشاكل، منها ارتجاج في المخ وكسر في ضلع، وإحنا بنتمنى لها الشفاء وأن تمر من تلك الأزمة بسلام ونحن نشاطرها في تلك المحنة التي تمر بها".

اقرأ أيضًا: قبل عرضها غدًا.. التفاصيل الكاملة لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي