الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تقلبات جوية.. الأرصاد للمواطنين: «لا تنخدعوا بالارتفاع في درجات الحرارة»

ارتفاع درجات الحرارة
ارتفاع درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الإثنين مشيرة إلى أن البلاد تشهد موجة جديدة من التقلبات الجوية لمدة 72 ساعة اعتبارًا من غدٍا الاثنين وحتى الأربعاء المقبل.

وأضافت هيئة الأرصاد من خلال بيان لها اليوم الأحد، أن هناك ارتفاعا تدريجيًا في درجات الحرارة خلال ساعات النهار، ولكنها تعاود الانخفاض خلال ساعات الليل، محذرة من الانخداع بالارتفاع المؤقت في درجات الحرارة والقيام بتخفيف الملابس.

اقرأ أيضًا: الصحة: فحص مليون و800 ألف سيدة في مباظرة العناية «الأم والجنين»

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن البلاد تشهد خلال الأيام المقبلة طقسًا باردُا خلال ساعات النهار الأولى، معتدل نهارًا على الوجه البحري والقاهرة الكبرى، بينما يسود طقسًا باردًا خلال ساعات الليل على أغلب الأنحاء، مشيرة الى أن هناك عودة لتساقط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق معينة من البلاد.

نشاط الرياح

وتابعت هيئة الأرصاد، إلى أن هناك نشاط ملحوظ للرياح على صعيد البلاد وسيناء، الأمر الذي يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.

حركة الملاحة

ولفتت هيئة الأرصاد إلى أن حركة الملاحة على البحرين الأبيض والأحمر مستقرة، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية ويتراوح ارتفاع الأمواج من 1.5 : 2 متر.


درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأثنين

القاهرة والوجه البحري العظمى 20- الصغرى 11

السواحل الشمالية العظمى 18- الصغرى 12

جنوب سيناء العظمى 25- الصغرى 14

شمال الصعيد العظمى 21- الصغرى 7

جنوب الصعيد العظمى 27– الصغرى 10