الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:07 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا البحيري: ”سيدتي أنا” شبه ”سيدتي الجميلة”.. خاص

داليا البحيري
داليا البحيري
هند حماد

تستعد الفنانة داليا البحيري لعرض مسرحية سيدتي أنا، خلال الفترة المقبلة وذلك بعد أن شهدت عدد من الهجوم الفترة الماضية، حيث تم تشبيهها بمسرحية سيدتي الجميلة والتي تعرض حاليًا في مسرح كايرو شو.

داليا البحيري تتحدث عن مسرحية سيدتي أنا

قالت الفنانة داليا البحيري في حديثها لجريدة وموقع الطريق: «في تشابه فعلًا بين سيدتي أنا وسيدتي الجميلة، لأن كل دور متاخدين عن رواية بيجماليون، زي برضه فيلم المتوحشة وحاجات كتير، وهالة حبيبتي أنا، فكل ده منشق من الرواية الأساسية، بس هو ملهوش علاقة بالنسخة المصرية، اللي هي شخصية صدفة بعضشي واحنا بنلعب في حتة تانية، واحنا حاليًا بنعمل بروفات وهي واخدة كل وقتي».

https://fb.watch/iQCEDoezhB/

مسرحية سيدتي أنا

مسرحية سيدتي أنا مأخوذة عن رواية بيجماليون لبرنارد شو، والتي تم تقديمها في المسرح المصري فترة الستينات بالمسرحية الشهيرة سيدتي الجميلة، وتدور أحداثها حول رجل من الطبقة الاستقراطية يستعين بفتاة من عامة الشعب كي يقدمها للملك باعتبارها زوجته، ولكنه عقب انجاز المهمة يكتشف أنه وقع في حبها بالفعل، وتجسد بطولة مسرحية سيدتي أنا كلًا من داليا البحيري ونضال الشافعي، ولبنى عبدالعزيز.

أبطال العرض المسرحي سيدتي الجميلة

جدير بالذكر أن مسرحية سيدتي الجميلة، التي تعرض حاليًا من بطولة الفنان أحمد السقا، والنجمة ريم مصطفى، والفنان محمد عبد الرحمن، وعلاء مرسي، والنجمة الكبيرة ليلى عز العرب، والفنان محسن منصور، وإشرف على النص الكاتب أيمن بهجت قمر، ورؤية إخراجية لـ مصطفى حسني.

داليا البحيري

داليا البحيري وفيلم حريم كريم

وعلى جانب آخر كشفت الفنانة داليا البحيري موقفها من المشاركة في بطولة فيلم حريم كريم الجزء الثاني، بعد أن أعلن الفنان مصطفى قمر في تصريحات تلفزيونية سابقة له أن تصوير الفيلم سيكون خلال عام 2023، وقالت داليا البحيري في تصريح خاص لموقع وجريدة الطريق، إنها تتمنى العمل والمشاركة في فيلم حريم كريم الجزء الثاني، ولكن حتى الآن لم يتم التعاقد أو التحضير بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا..

داليا البحيري تكشف لـ «الطريق» موقفها من المشاركة في حريم كريم الجزء الثاني

شارك في بطولة فيلم حريم كريم كلًا من مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، وريهام عبد الغفور، وعلا غانم وياسمين عبد العزيز، وإدوارد، وخالد سرحان، والفنان الراحل طلعت زكريا، وآخرين.