الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليقات نجوم الفن على نفي أحمد صلاح السعدني وفاة والده

صلاح السعدني ونجله أحمد على الفيسبوم
صلاح السعدني ونجله أحمد على الفيسبوم

تصدر اسم النجم القدير صلاح السعدني، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول شائعة وفاته.

نفى أحمد السعدني شائعة وفاة والده صلاح السعدني

وحرص النجم أحمد السعدني، نجل القدير صلاح السعدني، على نفي شائعة وفاة والده، حتى يطمئن الجمهور ونجوم الفن على الحالة الصحية لوالده.

وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "أبويا بخير الحمد لله إن شاء الله تنشل يالي كتبت إشاعة".

ثم وجه رسالة ساخرة عن صاحب شائعة وفاة والده صلاح السعدني، قائلا: "كنت عايز تبقي الريس وأنت من مروجي الإشاعات يا خله".

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»

وعلق العديد من نجوم الفن، على منشور أحمد السعدني، حول نفيه لوفاة والده صلاح السعدني، حيث قال له النجم خالد سرحان: "ربنا يديله الصحة"، وكتب الفنان عمر حسن يوسف: "دايما يا رب، ربنا يديله الصحة وطول العمر".

بينما علق المؤلف أيمن بهجت قمر: "ألف بعد الشر"، قالت النجمة دنيا عبد العزيز: "ربنا يديله الصحة يا رب"، وكتب المخرج محمد العدل: "ربنا يخليه لك ولنا، تحياتي وحبي، كلمتك بس التليفون مقفول".

كما علق الفنان مصطفى درويش: "ربنا يخليه ويديله الصحة"، وقال الفنان محمد دياب: "ربنا يحفظه ويبارك في عمره"، والنجم إيهاب فهمي علق: "ربنا يحفظه ويخليه لينا كلنا".

وأخيرا علقت النجمة داليا البحيري على منشور أحمد السعدني قائلة: "الحمد لله إن العمدة بخير ربنا يخليه ويحفظه ويبارك في عمره".

شائعة وفاة صلاح السعدني

وجاءت هذه الشائعات حول وفاة النجم صلاح السعدني، بعد أن أطلق المحامي خالد علي رسالة عن وفاة "السعدني"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "وداعا للمبدع صلاح السعدني، ربنا يرحمك ويدخلك فسيح جناته ويغفر لك بقدر ما قدمته من فن وامتاع للجمهور".

ثم كتب اعتذارا عن الشائعة، قائلا: "أعتذر عن نشر نعي بسبب خبر تم تداوله عن وفاة الفنان صلاح السعدني، والحمد لله نفى نقيب الفنانين هذا الخبر، متع الله الفنان صلاح السعدني بكل الصحة والعافية".