الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة.. أمطار ونشاط للرياح على بعض المناطق

طقس الأسبوع
طقس الأسبوع

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة، بدءا من غدا الأربعاء حتى الاثنين 27 فبراير 2023.

ونوهت هيئة الأرصاد بأن طقس الأيام المقبلة يكون بارد صباحًا ومعتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة


ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن طقس الـ6 أيام المقبلة يكون دافئ على جنوب الصعيد، وبارد ليلا على أغلب الأنحاء وشديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء.

التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بالدفء خلال ساعات النهار مع فرص لتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

طقس الأربعاء 22 فبراير 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

أمطار متوسطة بنسبة حدوث 60% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الصعيد تكون كثيفة أحيانا على مناطق من الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة مع نشاط الرياح على جنوب سيناء.

طقس الخميس 23 فبراير 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.


فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 30 % تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.


اعتبارا من الجمعة 24 فبراير إلى الأحد 26 فبراير 2023

شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد مع نشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 27 فبراير 2023


شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وغرب البلاد على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: تفاصيل 9 مذكرات تفاهم موقعة بين مصر وأوزبكستان