الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:24 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توجيهات مرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة رادس بدوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

أشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إلى ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني الحالي للقلعة البيضاء.

الترجي يستضيف الزمالك برادس

ويستضيف نادي الترجي التونسي، نظيره نادي الزمالك، ضمن ثالث مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، على ملعب استاد رادس بالعاصمة التونسية "تونس"، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

مرتضى منصور يثق في لاعبي الأبيض

وأكد مرتضى منصور خلال لقاءه مع لاعبي الفريق والجهاز الفني على ثقته في قدرة لاعبي الفريق على تخطي عقبة الترجي في المواجهتين القادمتين بدوري الأبطال في تونس ثم لقاء الأياب باستاد القاهرة الدولي".


وأضاف منصور:" الفوز على الترجي في اللقائين سوف يكون حافز كبير لتخطي دور المجموعات، والتواجد في دور الـ 16 مؤكدًا أن رجال الزمالك قادرين على تحقيق الفوز وتخطي تلك المرحلة".

واستشهد منصور بنتيجة مباراة فريق شباب بلوزداد الجزائري الذي فاز على الزمالك في القاهرة وخسر على أرضه أمام الترجي بهدف نظيف، مؤكدا أنه لا يوجد شئ اسمه مستحيل.

الزمالك يتجه إلى تونس الخميس المُقبل استعدادًا لمواجهة الترجي

ويتوجه الفارس الأبيض الى تونس صباح يوم الخميس، الموافق 23 فبراير 2023، استعدادًا لمواجهة الترجي مساء السبت على ملعب رادس.
اقرأ أيضًا: بعشرة لاعبين.. غزل المحلة يتعادل مع الإسماعيلي في الدوري الممتاز